اخبار الخليج - البحرين تشارك في اجتماع المكتب التنفيذي لمنظمة الخليج للاستشارات الصناعية

ترأست الأستاذة إيمان أحمد الدوسري وكيل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وفد مملكة البحرين المشارك في اجتماع الدورة العادية الأولى لعام 2022 للمكتب التنفيذي لمنظمة الخليج للاستشارات الصناعية والذي ضم الوكيل المساعد لتنمية الصناعة الدكتور خالد فهد العلوي، بمشاركة وكلاء وزارات الصناعة بدول المجلس أعضاء المكتب التنفيذي في مقر الأمانة العامة بالرياض .

وناقش وكلاء وزارات الصناعة بدول المجلس عدداً من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، والذي اشتمل على متابعة تنفيذ قرارات الاجتماع الثاني لعام 2021 للمكتب التنفيذي، وعرض لمنظمة الخليج الاستشارات الصناعية حول مشاريع خطة المنظمة للدول الأعضاء والأمانة العامة لعامي 2021-2022 بالإضافة الى عددٍ من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - البحرين تشارك في اجتماع المكتب التنفيذي لمنظمة الخليج للاستشارات الصناعية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - الأرصاد: الطقس صيفي وتصاعد الاتربة في بعض المناطق خلال النهار