أخبار عاجلة

اخبار الخليج - سفير مملكة البحرين في روما يحضر انطلاق المرحلة السابعة من سباق الدراجات

2022-05-22T16:47:46.103+03:00

أشاد سعادة الدكتور ناصر محمد البلوشي، سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية الإيطالية الصديقة، بإنجازات الحركة الشبابية والرياضية، وحضورها المشرف في المحافل العالمية بفضل الرعاية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، حفظه الله.
وأعرب سعادة السفير عن اعتزازه بمشاركة فريق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية في المرحلة السابعة من سباق جيرو دي إيطاليا للدراجات في مدينة ديامانتي في إقليم كالاربريا، وذلك أثناء التقائه الفريق البحريني وحضوره فعاليات السباق، بدعوة من السيناتور أرنستو ماجورنو عمدة مدينة ديمانتي، وحضور السيناتور فولفيا كاليجوري، والسيدة فيتوريا تشاراميلا، محافظة مدينة كوسينزا .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - سفير مملكة البحرين في روما يحضر انطلاق المرحلة السابعة من سباق الدراجات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - الأرصاد: الطقس صيفي وتصاعد الاتربة في بعض المناطق خلال النهار