أخبار عاجلة

اخبار الخليج - النائب باسم المالكي يؤكد على تشديد الإجراءات الاستباقية لمنع دخول حالات مصابة بـ «جدري القرود» 

2022-05-22T16:06:15.777+03:00

أكد النائب باسم المالكي على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والاستباقية لمنع دخول أي حالة لفيروس «جدري القرود» وذلك عبر تشديد الإجراءات والرقابة في المنافذ للقادمين من الدول التي ظهرت فيه حالات إصابة بهذا الفيروس.
وقال المالكي إن أهمية تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية على القادمين في الدول التي ظهرت فيها بعض الإصابات، منوهاً بجهود الفريق الوطني الطبي في رصد الوضع الصحي في مختلف الدول والعمل الجبار الذي يقوم به الفريق الوطني.
وشدد أن على وزارة الصحة أن تتعامل بشكل حازم وسريع مع جدري القرود لمنع دخوله للبلاد، وتطبيق كافة الإجراءات المطلوبة، مؤكداً أهمية التنسيق مع الاشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي.
وأشار إلى أن تشديد الرقابة على القادمين من الدول الذي ينشتر فيها جدري القرود من شأنه الإسهام في منع وصول هذا المرض، داعياً إلى تطبيق نظام القائمة الحمراء لمواجهة هذا المرض.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - النائب باسم المالكي يؤكد على تشديد الإجراءات الاستباقية لمنع دخول حالات مصابة بـ «جدري القرود»  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - معهد «BIBF» يختتم برنامجاً تنفيذياً للقيادات الإدارية العليا بالتعاون مع كلية بايز للأعمال «Bayes Business School» في لندن
التالى اخبار الخليج - سمو‭ ‬ولي‭ ‬العهد‭ ‬رئيس‭ ‬مجلس‭ ‬الوزراء‭ ‬يهنئ‭ ‬رئيس‭ ‬الولايات‭ ‬المتحدة‭ ‬الأمريكية‭ ‬بذكرى‭ ‬الاستقلال