أخبار عاجلة

اخبار الخليج - مظلة خارجية لفرشات الجملة واستبدال منصات العرض في الأسماك والفواكه 

أكد مدير عام أمانة العاصمة المهندس محمد سعد السَهلي حرص أمانة العاصمة على تعزيز الشراكة مع تجار سوق المنامة المركزي من خلال مناقشة المشاريع التاهيلية والتطويرية ومعوقات أعمال الصيانة والتنظيم وسبل معالجتها، موضحا أن الامانة تسعى بشكل مستمر الى تلبية متطلبات سوق المنامة المركزي وتوفير مقومات تهيئته لمواكبة احتياجات التجار والمستهلكين والمرتادين.

جاء ذلك خلال زيارة مدير عام أمانة العاصمة لسوق المنامة المركزي للإطلاع على سير أعمال الصيانة ومناقشة متطلبات التجار من الخدمات التي من شأنها تحسين المنشآت المقامة وما تحتويه من مرافق، لتفـــي بمتطلبات المنتفعين.

واشار م. السَهلي الى أن النهوض بمستوى السوق المركزي يستوجب الشراكة المجتمعية الفاعلة مع كافة الاطراف لتقديم بيئة خدماتية متكاملة ملبية للطموحات تتماشى مع المكانة العريقة للسوق وتقدمه في احسن مظهر لتقديم مستوى أفضل من الخدمات للمنتفعين.

وقال:» أن أمانة العاصمة وفي إطار جهودها الرامية إلى تطوير مستوى الخدمات بالسوق المركزي، بدأت بتركيب مظلة خارجية لتظليل فرشات البيع بالجملة والتي يبلغ عددها 135 فرشة، كما انها انتهت من استبدال جميع المنضدات الخرسانية المغطاة بالسيراميك في سوق الأسماك بحسب المواصفات المعتمدة لدى وزارة الصحة في مملكة وذلك التزاما برفع مستوى جودة الخدمات المقدمة في نطاق بيع المواد الغذائية، كما انها انتهت من استبدال منصات العرض والتقديم في سوق الفواكه والخضراوات بدلا من عرضها بمستوى متوازي مع الارض الامر الذي قدم السوق بحلة جديدة ومظهر حضاري حظي بقبول واستحسان الزوار».

وتابع بأن أمانة العاصمة مستمرة في تنفيذ خطط الصيانة الداخلية والخارجية لسوق المنامة المركزي والتي تتضمن المحافظة على كفاءة المكيفات وتقوية الإضاءة والتاكد من فاعلية شبكة الصرف الصحي والكشف الدوري عن الأعطال مع فريق صيانة متكامل بأحدث أدوات وتقنيات الصيانة ويعمل على مدار 24 ساعة، الى جانب توفير خدمات النظافة طوال فترة العمل الرسمي والقيام بعملية التعقيم لكل أجزائه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - مظلة خارجية لفرشات الجملة واستبدال منصات العرض في الأسماك والفواكه  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - جلالة الملك المعظم يعزي عائلة عبدالله محمد أحمد الغرير رحمه الله
التالى اخبار الخليج - الأرصاد: الطقس صيفي وتصاعد الاتربة في بعض المناطق خلال النهار