أخبار عاجلة

اخبار الخليج - استمرار القبول والتسجيل للفصل الدراسي الأول في جامعة العلوم التطبيقية

أعلنت جامعة العلوم التطبيقية عن استمرار القبول والتسجيل للطلبة المستجدين الراغبين في الالتحاق بالجامعة للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2022/2023، حيث تعمل الجامعة على توفير أفضل الخدمات للطلبة مما يسهم في تعزيز وتحسين نوعية المخرجات التعليمي للطلبة.

وأشارت مديرة التسويق والعلاقات العامة الأستاذة رقية محسن إلى أن الطلبة الراغبين بالالتحاق في الجامعة بإمكانهم التسجيل وتقديم طلبات الالتحاق إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني للجامعة www.asu.edu.bh، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]، أو من خلال التواصل مع الجامعة على رقم الواتساب (66633770).

وصرحت مديرة التسويق والعلاقات العامة بأن التخصصات المطروحة للفصل الدراسي القادم تشمل البكالوريوس في الحقوق، إدارة الأعمال، المحاسبة، العلوم المالية والمحاسبة، العلوم السياسية، نظم المعلومات الإدارية، علم الحاسوب، التصميم الجرافيكي، التصميم الداخلي، وتخصصات الماجستير في القانون، والقانون التجاري، وإدارة الأعمال، وإدارة الموارد البشرية، والمحاسبة والتمويل، بالإضافة إلى برامج كلية الهندسة المستضافة من جامعة لندن ساوث بانك البريطانية في الهندسة المدنية، والهندسة المعمارية.

كما دعت كافة الطلبة إلى زيارة مواقع الجامعة الخاصة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، أو الاتصال على أرقام الخط الساخن 16036395-16036396- 16036397 – 16036398 - 16036399 أو رقم الواتساب الخاص بالطلبة الراغبين بالتسجيل في الجامعة 66633770 للاطلاع على المزيد من المعلومات عن التسجيل للفصل الدراسي الأول 2022-2023.

الجدير بالذكر أن الجامعة حققت سلسلة كبيرة من الإنجازات على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، حيث يعتبر إنجاز الجامعة الذي جعلها واحدة ضمن إحدى عشرة -11- مؤسسة من مؤسسات التعليمٍ العالي في العالم، والجامعة الوحيدة في مملكة البحرين التي تحصل على الاعتماد الدولي لوكالة ضمان جودة التعليم العالي البريطانية (QAA)، أحد أهم الإنجازات في مسيرة الجامعة نحو العالمية، كما أن الجامعة حاصلة على المركز 201-300 في تصنيف التايمز العالمي في التأثير وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وفي تصنيف QS للجامعات العالمية تعتبر أول جامعة خاصة في البحرين يتم تصنيفها في المركز 591-600 عالمياً، بالإضافة إلى تصنيفها ضمن أفضل 150 جامعة ناشئة تحت عمر 50 عام على مستوى العالم، كما أن تصنيف QS للجامعات العربية لعام 2022، أظهر تقدم الجامعة للسنة الرابعة على التوالي بحصولها على المرتبة 22 من بين أفضل جامعات الوطن العربي، كما أظهرها في المركز 101-105 كواحدة من أفضل الجامعات في العالم في حقل الفنون والتصميم، هذا بالإضافة إلى كونها الجامعة الوحيدة في البحرين الحاصلة على ترتيب أربع نجوم في تصنيف QS Stars العالمي، هذا وصُنفت الجامعة ضمن أفضل 550 جامعة على مستوى العالم في تصنيف كيو إس لمدى قابلية توظيف الخريجين لسنة 2022 ، وصُنفت في المرتبة الثالثة على مستوى البحرين وضمن أفضل 5000 جامعة على مستوى العالم في تصنيف ويب ماتريكس لعام 2022 وهو التصنيف العالمي لجودة المواقع الإلكترونية للجامعات على مستوى العالم.

وحصلت الجامعة على المركز 459 عالمياً في تصنيف جرين ماتريك للجامعات الخضراء والصديقة للبيئة، وجددت حصولها على شهادة الآيزو في العمل الإداري للسنة الثالثة على التوالي، وشهادة الآيزو الخاصة بأنظمة إدارة المؤسسات التعليمية للسنة الثانية، وهي بذلك أول جامعة في البحرين والخليج العربي تحصل على هذه الشهادة، إضافة إلى تعاونها مع أكاديمية التعليم العالي البريطانية لتأهيل أعضاء هيئة التدريس للحصول على شهادة الزمالة من الأكاديمية، واختيار الجامعة لتكون مركز تدريب معتمدا من قبل الأكاديمية حيث حصل عدد كبير من أساتذة الجامعة على شهادة الزمالة بفروعها المختلفة من الأكاديمية، وعلى مستوى البحث العلمي نجحت الجامعة في نشر 181 بحث علمي في مجلات علمية محكمة عالمية خلال العام الماضي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - استمرار القبول والتسجيل للفصل الدراسي الأول في جامعة العلوم التطبيقية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - وزير الخارجية: البحرين بقيادة جلالة الملك المُعظم سباقة في تقدير المرأة الدبلوماسية
التالى اخبار الخليج - رئيس جامعة الخليج العربي يثني على إطلاق المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي لأول منصة إلكترونية زراعية في البحرين