أخبار عاجلة

اخبار الخليج - سوق بوابة دلمون يُجري السحب على طقمين «كرسي جابر» ويستعد للسحب على 10 آلاف دينار في يونيو المقبل

أجرت إدارة سوق بوابة دلمون السحب الثاني على طقم ذهب «كرسي جابر» وزن 112.5 جرام بقيمة 2900 دينار ضمن مهرجان دلمون تستاهل ذهب الذي تُقدر جوائزه بأكثر من 15 ألف دينار وكان الفوز من نصيب السيدة نجلاء السيد سلمان وذلك بتاريخ 16 مايو 2022 الموافق يوم الاثنين.

كما كان الفوز في السحب الأول على طقم ذهب «كرسي جابر» وزن 68 جرام وبقيمة 1800 دينار من نصيب المشترك يوسف جمال الحميدي والذي أُجري بتاريخ 30 مارس الماضي.

وتتم جميع عمليات السحب للمهرجان الذي انطلق في 10 مارس الماضي ويستمر حتى 10 يونيو المقبل تحت إشراف مباشر من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة كما سيتم إجراء السحب الكبير والأخير على الجائزة الكبرى للمهرجان وهي مبلغ 10 آلاف دينار بحريني بتاريخ 13 يونيو 2022م.

ويُذكر أن كل 30 دينار مشتريات من المحلات المشاركة تؤهل صاحبها لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - سوق بوابة دلمون يُجري السحب على طقمين «كرسي جابر» ويستعد للسحب على 10 آلاف دينار في يونيو المقبل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - التقى رئيس الاوقاف الجعفرية.. رئيس جمعية «تعايش» يشيد باللقاء المثمر وما خرج به من رؤى وأفكار
التالى اخبار الخليج - رئيس جامعة الخليج العربي يثني على إطلاق المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي لأول منصة إلكترونية زراعية في البحرين