أخبار عاجلة

اخبار الخليج - القائد العام لقوة دفاع البحرين يستقبل قائد القيادة المركزية الأميركية

استقبل صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، الفريق أول مايكل كوريلا قائد القيادة المركزية الأميركية والوفد المرافق، صباح اليوم الأحد 15 مايو 2022م، وذلك بحضور سعادة الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان.

وخلال اللقاء رحب صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين بقائد القيادة المركزية الأميركية والوفد المرافق، مشيداً معاليه بعلاقات التعاون الوثيقة التي تربط بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية وما تشهده من تطور ونماء على كافة الأصعدة والتي من شأنها تعزيز الارتقاء بالتعاون والتنسيق المشترك، متمنياً معاليه استمرار هذا التنسيق والتعاون في مختلف الشؤون ولاسيما في المجال العسكري، بما يصب في صالح تطوير علاقات الصداقة والتنسيق المستمر في الشأن الدفاعي بين البلدين الصديقين.

حضر اللقاء اللواء الركن حسن محمد سعد مدير ديوان القيادة العامة، واللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله مساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين، واللواء الركن غانم إبراهيم الفضالة مساعد رئيس هيئة الأركان للعمليات، واللواء الركن الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة مدير التخطيط والتنظيم والتقنية، واللواء الركن طيار الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة مدير التعاون العسكري، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - القائد العام لقوة دفاع البحرين يستقبل قائد القيادة المركزية الأميركية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - ‭ ‬المدير‭ ‬العام‭ ‬لشؤون‭ ‬المدارس‭ ‬يلتقي‭ ‬وفدًا‭ ‬أكاديمياً‭ ‬من‭ ‬جامعات‭ ‬إسرائيلية
التالى اخبار الخليج - وزير‭ ‬العدل‭ ‬يستقبل‭ ‬رئيس‭ ‬الأمن‭ ‬العام