أخبار عاجلة

اخبار الخليج - استمرار فعاليات التمرين المشترك الدفاع المتوهج «22 - Neon Defender»

تستمر فعاليات التمرين المشترك الدفاع المتوهج (Neon Defender-22)، والذي تنفذه عدد من أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين، ووزارة الداخلية متمثلة بخفر السواحل، والقيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية (NAVCENT)، صباح اليوم الأحد 15 مايو 2022م، وذلك ضمن البرامج والخطط المرسومة التي تهدف إلى تطوير مستويات التدريب والتأهيل والتي تهدف إلى تبادل الخبرات ورفع كفاءة جميع المشاركين في التمرين.

وتشتمل مجريات ومراحل التمرين المختلفة على عدد من التطبيقات الميدانية العسكرية والعمليات البحرية والمناورات التكتيكية المختلفة بأحدث التقنيات القتالية المتطورة التي تسهم في تعزيز التدريب النوعي للتعامل مع كافة التهديدات للحفاظ على أمن واستقرار وسلامة المنطقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - استمرار فعاليات التمرين المشترك الدفاع المتوهج «22 - Neon Defender» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - وكيل وزارة الصناعة والتجارة  والسياحة تشيد بدور الجمعية المؤثر تطوير في القطاع الاقتصادي بالبحرين
التالى اخبار الخليج - 14 حفلة غنائية تطلقها الهيئة العامة للترفيه لمضاعفة فرحة العيد بالأنغام الموسيقية والحفلات الطربية