أخبار عاجلة

اخبار الخليج - الشيخ أحمد بن عبد العزيز آل خليفة يحتفل بمناسبة تخرج نجله في جامعة نورث ايسترن

احتفل الشيخ أحمد بن عبدالعزيز آل خليفة بمناسبة تخرج نجله الشيخ عبد العزيز بن أحمد آل خليفة في جامعة نورث ايسترن بالولايات المتحدة الأمريكية وحصوله على درجة البكالوريوس في علوم الهندسة المعمارية وذلك بحضور أفراد أسرته وعدد من الأصدقاء.

وقد عبر الشيخ أحمد بن عبدالعزيز آل خليفة عن بالغ سعادته بتخرج نجله وحصوله على درجة البكالوريوس في علوم الهندسة المعمارية في تلك الجامعة المتميزة، وما أظهره نجله من تفوق ومثابرة واجتهاد طيلة سنوات الدراسة ما يعكس جديته وتحصيله العديد من المعارف والمهارات العلمية والعملية المهمة التي ستمكنه في مسيرته العملية وفي خدمة وطنه بمجال تخصصه .

من جهته، أعرب الشيخ عبد العزيز بن أحمد بن عبد العزيز عن عميق شكره وتقديره لجميع الحضور الذي حرصوا على مشاركته تلك اللحظة البهيجة التي يحصد فيها ثمار دراسته والتخرج في إحدى الجامعات المتميزة على مستوى العالم والتي تحرص على إدخال أفضل وأحدث البرامج الأكاديمية التي تجمع بين الجانبين النظري والعملي ، داعيًا الله تعالى أن يوفقه في خدمة وطنه بما اكتسبه من علوم في مجال الهندسة المعمارية.

وقد تقدم الحضور بالتهاني والتبريكات للشيخ عبد العزيز بن أحمد بن عبد العزيز على تخرجه وتفوقه، متمنين له دوام النجاح في حياته العملية المقبلة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - الشيخ أحمد بن عبد العزيز آل خليفة يحتفل بمناسبة تخرج نجله في جامعة نورث ايسترن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - جلالة الملك المعظم يهنئ رئيسة جمهورية جورجيا بذكرى اليوم الوطني
التالى اخبار الخليج - جامعة البحرين الطبية تحتفل باليوم العالمي للتمريض بالتعاون مع جامعات دولية