أخبار عاجلة
القمح الروسي يتراجع مع خفض ضريبة التصدير -
التضخم في تركيا لأعلى مستوى في ربع قرن -
السعوديه آل بقشان يحتفلون بزواج حاتم -

اخبار الخليج - رئيس مجلس الشورى يصل المملكة المغربية للمشاركة في المؤتمر الحادي عشر لرابطة مجالس الشيوخ والشورى في إفريقيا والعالم العربي


وصل معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، صباح اليوم (الأربعاء) إلى المملكة المغربية الشقيقة، وذلك للمشاركة في المؤتمر الحادي عشر لرابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم والعربي، المقرر عقده في العاصمة المغربية (الرباط) خلال الفترة من 3 إلى 5 مارس الجاري، حيث كان في استقبال معاليه والوفد المرافق، معالي السيد النعم ميارة رئيس مجلس المستشارين بالمملكة المغربية رئيس الرابطة، وسعادة السفير خالد بن سلمان المسلم سفير مملكة البحرين لدى المغرب عميد السلك الدبلوماسي العربي.

ويضم وفد مجلس الشورى كلًا من سعادة الدكتورة جهاد عبدالله الفاضل رئيس لجنة الخدمات، وسعادة السيد أحمد مهدي الحداد رئيس لجنة حقوق الإنسان بالمجلس.

ومن المقرر أن يشارك معالي رئيس مجلس الشورى والوفد المرافق في أعمال منتدى الحوار البرلماني بين مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي وأمريكا اللاتينية ومنطقة الكاريبي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - رئيس مجلس الشورى يصل المملكة المغربية للمشاركة في المؤتمر الحادي عشر لرابطة مجالس الشيوخ والشورى في إفريقيا والعالم العربي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - محافظ الجنوبية يشيد بمستوى الشراكة الأمنية والتعاون ويبحث الاستعدادات الأمنية تزامناً مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك
التالى اخبار الخليج - الأرصاد: الطقس صيفي وتصاعد الاتربة في بعض المناطق خلال النهار