أخبار عاجلة

اخبار الخليج - فريق الصحة المدرسية يباشر التحقق من الالتزام بالإجراءات الاحترازية في جميع المدارس الحكومية

2022-01-29T15:12:54.353+03:00

يباشر فريق الصحة المدرسية بقطاع شئون المدارس بوزارة التربية والتعليم، غداً، زياراته التفقدية للتحقق من التزام جميع المدارس الحكومية بالإجراءات الاحترازية المنصوص عليها في الدليل الاسترشادي للمؤسسات التعليمية الصادر عن وزارة التربية والتعليم، وذلك مع بدء أول أيام الفصل الدراسي الثاني للمدارس الحكومية. ومن أهم الإجراءات التي يتم التحقق من الالتزام بها اتباع تعليمات التعقيم والنظافة، وقياس درجات الحرارة قبل دخول المدارس، والتحقق من التباعد الاجتماعي في حافلات النقل والفصول الدراسية والمكاتب، ووجود غرف للعزل، والالتزام بارتداء الكمامات، والتحقق من وجود فرق عمل ولجان مختصة بتطبيق الإجراءات الاحترازية في كل مدرسة، وغير ذلك. علماً بأن الفريق المختص يقوم برفع تقارير يومية عن مدى التزام الإدارات المدرسية بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - فريق الصحة المدرسية يباشر التحقق من الالتزام بالإجراءات الاحترازية في جميع المدارس الحكومية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - الشيخ خالد بن أحمد بن يؤكد أن إحلال السلام مصلحة مشتركة لدول المنطقة ولتعزيز استقرارها
التالى اخبار الخليج - 14 حفلة غنائية تطلقها الهيئة العامة للترفيه لمضاعفة فرحة العيد بالأنغام الموسيقية والحفلات الطربية