أخبار عاجلة
الصين تنظّم مهرجان صيد جراد البحر الدولي -
رحيل الشاعر العراقي الكبير مظفر النواب -
بيع سيارة مرسيدس بـ135 مليون يورو -
مراهق يخوض تحدي السفر حول العالم -
وفاة الفنان المصري الكبير سمير صبري -

اخبار الخليج - التعامل مع «حريق بسيط» في أحد المخازن الصغيرة في مجمع «السلمانية» وإخلاء أجنحة احترازياً

صرح الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية الدكتور أحمد محمد الأنصاري أنه تم التعامل مع حريق بسيط في مخزن صغير تابع لأحد الاجنحة في مجمع السلمانية الطبي صباح اليوم، ولم يسفر عن أية إصابات ولله الحمد.

وأوضح د.الأنصاري أنه تم تفعيل خطط الطوارئ المتبعة في المستشفى بشكل فوري، وتم نقل عدد من المرضى إلى أجنحة أخرى احترازياً. كما جرى التنسيق مع الإدارة العامة للدفاع المدني التي تعاملت مشكورة مع الحادث بسرعة وكفاءة عالية.

وطمأن الرئيس التنفيذي بأنّ الأمور عادت إلى طبيعتها وأن المستشفى يعمل بالشكل المعتاد، وسيتم إجراء تحقيق وافٍ بشأن مسببات هذا الحادث المحدود بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني، مؤكداً الحرص الدائم للمستشفيات الحكومية على تطبيق كافة معايير الصحة والسلامة في جميع الأوقات وتقديم أفضل الخدمات لجميع المرضى والمترددين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - التعامل مع «حريق بسيط» في أحد المخازن الصغيرة في مجمع «السلمانية» وإخلاء أجنحة احترازياً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - 14 حفلة غنائية تطلقها الهيئة العامة للترفيه لمضاعفة فرحة العيد بالأنغام الموسيقية والحفلات الطربية