أخبار عاجلة

اخبار الخليج - «الطويلة» تحرز كأس صاحب السمو رئيس دولة الإمارات الشقيقة في مهرجان أم القيوين

حققت البكرة «الطويلة» لمالكها سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة المركز الأول بالفوز بكأس صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في الشوط الثاني من ختام منافسات مهرجان أم القيوين السادس عشر للهجن العربية الأصيلة في ميدان اللبسة بدولة الإمارات الشقيقة وذلك عن فئة (إبكار-إيذاع - مهجنات للشيوخ)، وقد أهدى سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة هذا الفوز إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأعرب سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة عن الشكر والتقدير للقائمين على تنظيم مهرجان أم القيوين لسباقات الهجن في نسخته السادسة عشرة وعلى حسن الضيافة والإعداد والتنظيم، الأمر الذي يعكس ما توليه دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة من حرصٍ واهتمام بالحفاظ على رياضة الهجن في ظل ما يشهده مهرجان أم القيوين من إقبال كبير للمشاركة من قبل الجميع، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في النسخ المقبلة وفق التطلعات المنشودة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - «الطويلة» تحرز كأس صاحب السمو رئيس دولة الإمارات الشقيقة في مهرجان أم القيوين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - 14 حفلة غنائية تطلقها الهيئة العامة للترفيه لمضاعفة فرحة العيد بالأنغام الموسيقية والحفلات الطربية