أخبار عاجلة

اخبار الخليج - وزير العدل يكرم معهد الإمام الشافعي بمناسبة حصوله على جائزة بروتوكولات الصحة الدولية

كأول مؤسسة تعليمية بحرينية تحقق هذا الانجاز

2022-01-25T14:47:19.127+03:00

كرم معالي الشيخ خالد بن علي بن عبدالله آل خليفة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف بمكتبه مؤخراً السيد فيصل محسن العرجاني مشرف معهد الإمام الشافعي للعلوم الشرعية المرخص من إدارة الشؤون الدينية بالوزارة، وعدداً من أعضاء الهيئة الإدارية بالمعهد، وذلك بحضور كل من سعادة وكيل العدل والشؤون الإسلامية القاضي عيسى سامي المناعي، والوكيل المساعد للشؤون الإسلامية الدكتور محمد طاهر القطان، والقائم بأعمال الشؤون الدينية السيد علي أمين الريس.
ويأتي هذا التكريم بمناسبة حصول معهد الإمام الشافعي على جائزة التنفيذ والامتثال لبروتوكولات الصحة والسلامة والنظافة الدولية ضد فيروس كورونا، والتي تُمنح لأفضل مؤسسة تطبق الإجراءات الاحترازية، وذلك حسب المعايير الطبية (BUREAU) العالمية، والتي أطلقتها الشركة الفرنسية المختصة بمعايير الجودة العالمية.
وأشاد معاليه بالجهود التي تبذلها معاهد العلوم الشرعية لضمان سير العملية التعليمية، لاسيما في ظل ما يعانيه العالم اليوم من تداعيات جائحة كورونا، منوهاً بأن الفوز بهذه الجائزة الدولية يعكس القفزة النوعية في الجهود المبذولة من قبل الهيئة الإدارية والتعليمية بمعهد الإمام الشافعي.
من جهته استعرض العرجاني نتائج أعمال المعهد خلال العام الماضي، كما أعرب عن شكره وتقديره لتوجيهات معالي وزير العدل، ودعمه اللامحدود للوقوف على جاهزية المعاهد الشرعية ومدى التزامها بكافة الاجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، بما يضمن سلامة الطلاب ومنتسبي المعاهد الشرعية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - وزير العدل يكرم معهد الإمام الشافعي بمناسبة حصوله على جائزة بروتوكولات الصحة الدولية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - حميدان يفتتح معرض يوم المهن بجامعة العلوم التطبيقية ويؤكد أهمية تطوير المناهج الدراسية والبرامج التدريبية لمواكبة متطلبات سوق العمل
التالى اخبار الخليج - 14 حفلة غنائية تطلقها الهيئة العامة للترفيه لمضاعفة فرحة العيد بالأنغام الموسيقية والحفلات الطربية