أخبار عاجلة

اخبار الخليج - سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يلتقي رئيس الدورة السادسة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة 

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء أهمية مواصلة التعاون الدولي مع منظمة الأمم المتحدة والدفع به نحو آفاقٍ أوسع بما يعود على مسارات العمل بمزيدٍ من التطوير على جميع الأصعدة، مشيرًا إلى أن مملكة البحرين تسير بخطى ثابتة من خلال تسخير كافة إمكانياتها نحو بلوغ أهداف مسيرتها التنموية الشاملة وفق رؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.


جاء ذلك لدى لقاء سموه حفظه الله بقصر القضيبية اليوم، معالي السيد عبدالله شاهد رئيس الدورة السادسة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بمناسبة زيارته لمملكة البحرين، بحضور سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، وسعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية، ومعالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، حيث رحّب سموه بضيف البلاد متمنيًا له طيب الإقامة والوفد المرافق له، منوهًا بدور الجمعية العامة للأمم المتحدة في معالجة مختلف التحديات العالمية وسعيها للوقوف على أفضل الحلول التي توفر فرصًا أفضل لمستقبل الجميع، لافتًا سموه إلى أهمية مواصلة الجهود الساعية لتعزيز الأمن والسلام على الصعيدين الإقليمي والدولي بما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة.
وخلال اللقاء، جرى مناقشة أبرز الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل تعزيز التعاون على المستوى الدولي من أجل التصدي لجائحة فيروس كورونا، إضافة إلى استعراض آخر المستجدات في مختلف المجالات.


من جانبه، أعرب رئيس الدورة السادسة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على ما يوليه من حرصٍ على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين مملكة البحرين والمنظمات الدولية على كافة الأصعدة، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يلتقي رئيس الدورة السادسة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - هيئة الفضاء الممثل الوحيد للعرب في ورش لجنة إدارة مشاريع الفضاء الدولية
التالى اخبار الخليج - 14 حفلة غنائية تطلقها الهيئة العامة للترفيه لمضاعفة فرحة العيد بالأنغام الموسيقية والحفلات الطربية