أخبار عاجلة

اخبار الخليج - وزير المالية والاقتصاد الوطني يشارك في الاجتماع الاستثنائي للجنة التعاون المالي والاقتصادي لمجلس التعاون لدول الخليج العربية

2022-01-23T15:53:48.537+03:00

شارك معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني في الاجتماع الاستثنائي (115) للجنة التعاون المالي والاقتصادي بمجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي عقد اليوم عن بُعد، وذلك لمتابعة تنفيذ القرارات الاقتصادية الصادرة من المجلس الأعلى في دورته (42).
وقد ناقشت لجنة التعاون المالي والاقتصادي بمجلس التعاون لدول الخليج العربية خلال الاجتماع القرارات الاقتصادية الصادرة من المجلس الأعلى في دورته الـ (42)، والتي تهدف إلى تعزيز العمل الخليجي المشترك والمتضمنه تكليف اللجنة بوضع خطة عمل لتنفيذ عدد من المواضيع مع تحديد المدة الزمنية بشأنها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - وزير المالية والاقتصاد الوطني يشارك في الاجتماع الاستثنائي للجنة التعاون المالي والاقتصادي لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - الأرصاد: الطقس مغبرا وتقل كثافته في وقت لاحق
التالى اخبار الخليج - جلالة الملك يوجه رسالة سامية بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة