أخبار عاجلة

اخبار الخليج - الأمين العام لمجلس التعليم العالي تستقبل سفير دولة إسرائيل المعتمد لدى مملكة البحرين 

2022-01-23T15:30:43.970+03:00

استقبلت سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة الأمين العام لمجلس التعليم العالي نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي في مكتبها اليوم السيد ايتان نائي سفير دولة إسرائيل المعتمد لدى مملكة البحرين.
وخلال اللقاء، رحبت الأمين العام بالسيد ايتان نائي متمنية له دوام لتوفيق والنجاح في منصبه الجديد، ومعربة عن تقديرها لما تشهده علاقات الصداقة بين مملكة البحرين ودولة إسرائيل من تطور وتقدم في شتى الاصعدة، مستعرضة المجالات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين في قطاع التعليم العالي وفرص تبادل الخبرات وتعزيز التعاون الثنائي في هذا القطاع الحيوي لدفع مسيرة التنمية والتقدم في البلدين وبما يدعم مصالح شعبيهما.
من جانبه، أعرب السيد ايتان نائي عن سعادته بلقاء الأمين العام، مؤكدا حرص واهتمام بلاده لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين على المستويات كافة بما يلبي التطلعات المشتركة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - الأمين العام لمجلس التعليم العالي تستقبل سفير دولة إسرائيل المعتمد لدى مملكة البحرين  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - 14 حفلة غنائية تطلقها الهيئة العامة للترفيه لمضاعفة فرحة العيد بالأنغام الموسيقية والحفلات الطربية