أخبار عاجلة

اخبار الخليج - وزير المالية والاقتصاد الوطني يستقبل السفير الماليزي لدى مملكة البحرين

استقبل معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني سعادة السيد شازريل بن زاهيران سفير ماليزيا لدى مملكة البحرين.

ورحب معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني بسعادة السيد شازريل بن زاهيران، واستعرض معه العلاقات الثنائية التي تربط مملكة البحرين ودولة ماليزيا الصديقة وما تشهده من تطورٍ وازدهار على كافة الأصعدة خاصةً فيما يتعلق بالمجال المالي والاقتصادي، منوهاً معاليه بأهمية مواصلة العمل على ترسيخ تلك العلاقات والدفع بها نحو آفاق أرحب لما فيه خير البلدين والشعبين الصديقين.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين، إلى جانب مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه أعرب سعادة السفير الماليزي عن خالص شكره وتقديره لمعالي وزير المالية والاقتصاد الوطني، على ما يوليه من حرص مستمر لتوطيد العلاقات المالية والاقتصادية بين مملكة البحرين ودولة ماليزيا بما يخدم التطلعات والمصالح المشتركة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - وزير المالية والاقتصاد الوطني يستقبل السفير الماليزي لدى مملكة البحرين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - 14 حفلة غنائية تطلقها الهيئة العامة للترفيه لمضاعفة فرحة العيد بالأنغام الموسيقية والحفلات الطربية