أخبار عاجلة

اخبار الخليج - وزير الأشغال يبحث التعاون الزراعي مع السفير الإسرائيلي الجديد في البحرين

2022-01-23T14:23:46.510+03:00

استقبل سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في مكتبه سعادة السفير ايتان نائيه سفير دولة إسرائيل في مملكة البحرين وذلك بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد.
وتطرق اللقاء إلى عدد من المواضيع المتعلقة بالتعاون في المشترك وخصوصا في المجالات الزراعية في ظل توقيع مذكرة التفاهم بين البلدين لتطوير التعاون الزراعي.
وأكد الوزير خلف على أهمية تبادل الخبرات الزراعية بين البلدين بما يمكن من تحقيق الأهداف المنشودة في تعزيز الأمن الغذائي.
بدوره أكد السفير الإسرائيلي حرص بلاده على توطيد علاقات التعاون مع مملكة البحرين معربا عن اعتزازه وتقديره للعلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات ، وخاصة المجالات الزراعية والتقنيات الحديثة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - وزير الأشغال يبحث التعاون الزراعي مع السفير الإسرائيلي الجديد في البحرين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - 14 حفلة غنائية تطلقها الهيئة العامة للترفيه لمضاعفة فرحة العيد بالأنغام الموسيقية والحفلات الطربية