أخبار عاجلة

اخبار الخليج - وزير شئون الكهرباء والماء يستقبل سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية الشقيقة

استقبل المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شئون الكهرباء والماء،سعادة الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين لدىالمملكة العربية السعودية الشقيقة، بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي بتعيينه سفيرا لمملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وهنأ وزير شئون الكهرباء والماء سعادة السفير متمنيا له دوام التوفيق والسداد لمواصلة تعزيز العلاقات والشراكة الاستراتيجية بين البلدين الشقيقين.

ومن جانبه أعرب سعادة السفير عن اعتزازه بالثقة الملكية السامية بتعيينه في هذا المنصب، مؤكدا حرصه على بذل الجهود لتطوير وتعزيز آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - وزير شئون الكهرباء والماء يستقبل سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية الشقيقة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - «هاكاثون الاتحاد الأوروبي» للتطوير العمراني يطلق النسخة الثانية في البحرين مع هيئة الثقافة والآثار
التالى اخبار الخليج - في واقعتين منفصلتين.. ضبط شخصين بحوزتهما 500 كيلوجرام من الروبيان المحظور صيده