اخبار الخليج - النعيمي: المساس بأمن واستقرار الإمارات خط أحمر ولا تهاون مع الإرهاب الحوثي الغاشم

استنكر النائب د. علي بن ماجد النعيمي عضو لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بمجلس النواب، الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف مطار أبوظبي بدولة الإمارات الشقيقة، مندداً بتمادي جماعة الحوثي في عملياتها الإجرامية باستهداف المنشآت المدنية في انتهاك صارخ للقوانين والأعراف الدولية.

وأعرب النعيمي عن خالص التعازي العزاء وصادق المواساة للقيادة الرشيدة بدولة الأمارات العربية المتحدة ولشعبها الوفي بضحايا هذا العدوان الآثم، مشدداً أن مثل تلك الجرائم الإرهابية تشكل انتهاكاً جسيم للقانون الدولي الإنساني والقانون الدولي لحقوق الإنسان تستوجب المساءلة والمحاسبة ومنع الإفلات من العقاب.

ونوه النائب النعيمي بأهمية التكاتف والوقوف صفاً واحداً لردع الإرهاب الغاشم الذي تشنه جماعات الحوثي داخل اليمن وبحق دول الجوار، لافتاً إلى أن مملكة البحرين تقف في خندق واحد مع أشقائها في الإمارات العربية المتحدة ضد أي خطر يهددها، فأمن الإمارات جزء لا يتجزأ من أمن البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - النعيمي: المساس بأمن واستقرار الإمارات خط أحمر ولا تهاون مع الإرهاب الحوثي الغاشم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - جلالة الملك يوجه رسالة سامية بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة
التالى اخبار الخليج - حريق هائل يلتهم غابات في نيو مكسيكو الأمريكية ويتسبب بنزوح مئات الأسر