أخبار عاجلة

اخبار الخليج - النائب احمد الانصاري يدين الاعتداء الآثم على العاصمة ابوظبي

أدان رئيس لجنة الخدمات بمجلس النواب النائب أحمد يوسف الانصاري الاعتداء الإرهابي الآثم والذي تعرضت له إمارة أبوظبي من قبل ميليشيا الحوثي الإرهابية وذلك بإطلاق عدد من الطائرات المسيرة المفخخة، مؤكداً ان هذا الاعتداء الجبان يمثل انتهاكا للقانون الدولي الإنساني وكافة القوانين الدولية، واعتداء سافرًا على سيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، وامتداد واستمرار لجرائم هذه المليشيات الإرهابية.

وقال النائب الانصاري ان البحرين وشعبها يقف في صف الاشقاء في اتخاذ الإجراءات المناسبة للحفاظ على أمن واستقرار الامارات ووقف الاعمال العدائية.

ودعا المجتمع الدولي لاستنكار هذه الجرائم التي تقوم بها هذه المليشيات الإرهابية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - النائب احمد الانصاري يدين الاعتداء الآثم على العاصمة ابوظبي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - مستشار جلالة الملك للشؤون الدبلوماسية يستقبل الدكتور جمال سند السويدي‎‎
التالى اخبار الخليج - 14 حفلة غنائية تطلقها الهيئة العامة للترفيه لمضاعفة فرحة العيد بالأنغام الموسيقية والحفلات الطربية