أخبار عاجلة
قوة الدولاركيف ستنعكس على المستهلكين؟ -
اخبار الرياضه السعوديه الكأس في المجمعة -

اخبار الخليج - رئيس هيئة الأركان يقوم بزيارة إلى كلية الدفاع الوطني والكلية العسكرية التقنية بقوات السلطان المسلحة

قام سعادة الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان صباح اليوم الأربعاء 12 يناير 2022م، بزيارة إلى كلية الدفاع الوطني والكلية العسكرية التقنية بقوات السلطان المسلحة، يرافقه سعادة الفريق الركن بحري عبدالله بن خميس بن عبدالله الرئيسي رئيس أركان قوات السلطان المسلحة، واطلع خلالهما على مختلف أقسام الكليات ومنشآتها الحديثة، واستمع سعادته إلى إيجاز عن الكليات وتجهيزاتها العلمية والعملية .

كما قام سعادته بزيارة إلى دار الأوبرا السلطانية يرافقه سعادة رئيس أركان قوات السلطان المسلحة، حيث استمع سعادته إلى شرح موجز عن الدار وطبيعة العروض الموسيقية العالمية التي تقدمها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - رئيس هيئة الأركان يقوم بزيارة إلى كلية الدفاع الوطني والكلية العسكرية التقنية بقوات السلطان المسلحة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يبحث تعزيز الشراكة مع مجلس التنمية الاقتصادية في الترويج الاستثماري
التالى اخبار الخليج - 14 حفلة غنائية تطلقها الهيئة العامة للترفيه لمضاعفة فرحة العيد بالأنغام الموسيقية والحفلات الطربية