اخبار الخليج - بالصور.. عروض احتفالية مبهرة وألعاب نارية وسط المنامة استقبالاً لـ 2022

وسط أجواء ممطرة، شارك آلاف البحرينيين في احتفالات استقبال العام الميلادي الجديد (2022) في وسط خليج البحرين بالمنامة الليلة.

وتعالت الهتافات الحماسية أمام شاشة الـcountdown العملاقة قبل ثوانٍ من ساعة الصفر، إذ انطلقت الألعاب النارية التي زيّنت سماء خليج البحرين وسط أجواء من البهجة والفرح.

وقبل الساعة الثانية عشرة مساءً، انطلق المهرجان الكبير في حديقة الأفنيوز بحضور جماهيري كبير، إذ حضرت أعداد كبيرة من المنظمين ورجال الأمن.

وبدأت فقرات الاحتفال بعرض من سيرك «دي البحرين»، إذ قدم 11 شاباً وشابة مغامرات وألعاباً بهلوانية على مسرح كبير في المكان جرى تزويده بالإضاءة والحبال والأدوات اللازمة لإضفاء المزيد من الإثارة على العرض الذي استمر على مدى 30 دقيقة كاملة.

كما شاركت المغنية المعروفة «بانة» مع جمهورها ومعجبيها خلال الحفل، لتقدم لهم مع فرقتها الموسيقية عدداً من الوصلات الغنائية الكلاسيكية والحديثة بأسلوبها الموسيقي الذي تفردت به وحققت من خلاله شهرة واسعة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - بالصور.. عروض احتفالية مبهرة وألعاب نارية وسط المنامة استقبالاً لـ 2022 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - النور للبر تختتم جائزة الأمير خليفة بن سلمان القرآنية بمشاركة 680 متسابق ومتسابقة
التالى اخبار الخليج - 14 حفلة غنائية تطلقها الهيئة العامة للترفيه لمضاعفة فرحة العيد بالأنغام الموسيقية والحفلات الطربية