أخبار عاجلة
اليوم.. "محافظة أضم" تطلق مهرجان العسل الأول -

اخبار الخليج - الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية: البحرين سطرت مثالاً يحتذى في التعامل مع الجائحة بحرص وإخلاص كوادرنا الوطنية

عبرت الدكتورة جليلة السيد، الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية، عن بالغ فخرها واعتزازها بما جاء في تقرير مؤشر «نيكاي» الياباني للتعافي من فيروس كورونا (كوفيد-19) لشهر نوفمبر 2021، والذي بين تبوء مملكة البحرين المركز الأول عالمياً في مستوى مؤشر التعافي من الفيروس من حيث انخفاض معدل الحالات القائمة وتضاعف معدلات تلقي التطعيم المضاد لفيروس كورونا والالتزام بالإجراءات الاحترازية، مبينةً الدور الكبير للجهود الوطنية للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد - 19) بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، لتحقيق هذه النتائج، ومنوهة بالدور المهم والمسؤول الذي لعبه المجتمع في هذا الإطار.


وقالت الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية: «بكل عزم وعزيمة ومن خلال العمل المشترك ضمن فريق البحرين الواحد، سطرنا للعالم مثالا يحتذى به في التعامل الفعال مع الجائحة بحرص واخلاص كوادر وطنية مميزة همها الأكبر كان حفظ صحة وسلامة المجتمع»، مشددة في الوقت ذاته على أهمية المواصلة على هذه الوتيرة من الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الموضوعة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) إلى جانب الإقبال على التطعيم والجرعات المنشطة منه.


وأعربت الدكتورة جليلة السيد عن فائق شكرها وتقديرها لكل فرد يعمل ضمن فريق البحرين ولجميع الطواقم الطبية والصحية التي تعمل في مواقع العمل بكل جهد منذ بدء تفشي هذه الجائحة عالميا حتى يومنا هذا، مقدرة تضحياتهم واخلاصهم في الحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية: البحرين سطرت مثالاً يحتذى في التعامل مع الجائحة بحرص وإخلاص كوادرنا الوطنية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - محافظ الجنوبية: متابعة مستجدات المشاريع التنموية وتبني المبادرات التواصلية لخدمة عموم الأهالي
التالى اخبار الخليج - الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية: استراتيجيّة قطاع الاتصالات والاقتصاد الرقمي «2022-2026» تسهم في استقطاب المزيد من الاستثمارات