اخبار الخليج - أمير منطقة القصيم يستقبل الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرًا لمملكة البحرين في الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة القصيم، بمكتبه، معالي الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرًا لمملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية.

وخلال اللقاء، رحب صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود بمعالي الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة، مؤكدًا عمق العلاقات الأخوية المتجذرة بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، التي تعتبر نموذجًا مشرفًا للعلاقات الأخوية المتميزة في جميع المجالات، مشيدًا سموه بالجهود الصادقة التي بذلها معالي الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة في أداء مهمته كسفير لمملكة البحرين في الرياض بكل كفاءة.

من جانبه، أعرب معالي الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة عن اعتزازه وتقديره لما لقيه من دعم ومساندة أسهما في تسهيل أداء مهامه خلال فترة عمله كسفير لمملكة البحرين في الرياض، متمنيًا للمملكة العربية السعودية دوام الرفعة والمنعة والازدهار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - أمير منطقة القصيم يستقبل الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرًا لمملكة البحرين في الرياض ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - حبس قائد مركبة لتجاوزه الإشارات الضوئية عمدًا وتوثيقه للفعل على مواقع التواصل
التالى اخبار الخليج - الأرصاد: الطقس صيفي وتصاعد الاتربة في بعض المناطق خلال النهار