أخبار عاجلة
فوائد سحرية لتناول جوز الهند -

اخبار الخليج - المهندسة مريم جمعان: المرأة البحرينية شريك أساسي في التنمية الوطنية وهي محل ثقتنا في مسيرة الارتقاء بوطننا المعطاء

رفعت المهندسة مريم أحمد جمعان أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة البحرينية؛‎ والذي يأتي هذا العام تحت عنوان «المرأة البحرينية في التنمية الوطنية..مسيرة ارتقاء في وطن معطاء»

وأكّدت المهندسة جمعان بأن المرأة البحرينية هي شريك أساسي في التنمية الوطنية وهي محل ثقة وتقدير في مسيرة الارتقاء بوطننا المعطاء. كما قام مجلس تنظيم مزاولة المهن الهندسية في هذه المناسبة بتكريم الموظفات البحرينيات العاملات فيه لجهودهن المخلصة ومساهمتهن الفاعلة في خدمة الوطن والارتقاء به.

وأشادت المهندسة جمعان بشعار يوم المرأة لهذا العام، والذي جاء بالتزامن مع الذكرى العشرين على تأسيس المجلس الأعلى للمرأة، مؤكدةً بأن شعار «المرأة البحرينية في التنمية الوطنية..مسيرة ارتقاء في وطن معطاء» يأتي في إطار الدور المحوري الذي تقوم به المرأة البحرينية في تاريخ مملكة البحرين، من خلال تحمّلها للمسئوليات المختلفة في التنمية الوطنية ودفع عجلة التقدم والازدهار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - المهندسة مريم جمعان: المرأة البحرينية شريك أساسي في التنمية الوطنية وهي محل ثقتنا في مسيرة الارتقاء بوطننا المعطاء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - بالصور.. عروض احتفالية مبهرة وألعاب نارية وسط المنامة استقبالاً لـ 2022