أخبار عاجلة
طريقة بسيطة لإطالة العمر -
5 عادات سحرية في الصباح تجعل يومك أفضل -
دراسة تكشف عن خطر كبير مفاجئ للقهوة -

اخبار الخليج - ناصر بن حمد يوجه رسالة للمعلمين: هذا من أسميه بالمعلم الحقيقي

نشر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، صورة على ستوري حساب سموه الخاص بتطبيق «الانستغرام»، موجهاً سموه رسالة إلى المعلمين من الهيئة التعليمية قال فيها «هذا من أسميه بالمعلم الحقيقي»، وذلك رداً على تلقي سموه رسالة من المعلمين حول الاختبارات الخاصة بأنجال سموه.

وكتب المعلم في الرسالة التي كتب عليها سموه «هذا من أسميه بالمعلم الحقيقي»، حيث جاء في الرسالة «أولياء الأمور الأعزاء.. ستبدأ اختباراً أطفالكم قريباً. أنا على علم بأنهم جميعا حريصون حقاً على أن يقوموا بعمل جيد. لكن من فضلك تذكر، من بين الطلاب الذين سيجلسون للامتحانات هناك فنان لا يحتاج إلى فهم الرياضيات.. هناك رجل أعمال لا يهتم بالتاريخ أو اللغة الانجليزية والأدب.. هناك موسيقار، علاماته في الكيماء لا تهم.. هناك رياضي لياقته البدنية أهم من الفيزياء.. لو طفلك يحل على أعلى الدرجات. هذا رائع! ولكن إذا كان هو أو هي مقصرين.. من فضلت لا تكسر ثقتهم بأنفسهم وكرامتهم منهم. أخبرهم أنهم على ما يرام. وإنه مجرد ملف امتحان! يتم اختبارهم لأشياء أكبر بكثير في الحياة. أخبرهم بغض النظر عما يسجلونه.. فأنت تحبهم ولن تحكم عليهم. من فضلك أفعل هذا وعندما تفعل راقب أطفالك تقهر العالم.. إن سجلوا علامات عالية فهذا شيء عظيم.. وإن لم يفعلوا ذلك عليك أن تدعم أحلامهم وموهبتهم.. ورجاء. لا تفكر أن الأطباء والمهندسين هم الوحيدون السعداء في العالم.. مع تمنياتي بالنجاح».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - ناصر بن حمد يوجه رسالة للمعلمين: هذا من أسميه بالمعلم الحقيقي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - قائمة المراكز الصحية لأخذ التطعيم المضاد لفيروس «كورونا»
التالى اخبار الخليج - رئيس الأمن العام يؤكد على أهمية العمل الأمني الخليجي المشترك لمواجهة كافة التهديدات والمخاطر