أخبار عاجلة
عاجل : التحالف يستهدف مجلس النواب في صنعاء -
التحالف يعلن استهداف صيد حوثي ثمين شمال صنعاء -
طريقة بسيطة لإطالة العمر -

اخبار الخليج - رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري يستقبل الكاتب إبراهيم الدوسري

استقبل معالي الشيخ سلمان بن عبد الله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري في مكتبه اليوم الكاتب إبراهيم راشد الدوسري الذي أهدى معاليه مجموعة من إصداراته، منها كتاب «البديع حبيبة الشمس ـ ذاكرة البديع».

وأشاد معالي الشيخ سلمان بجهود الكاتب إبراهيم الدوسري وما احتواه هذا الكتاب من معلومات توثق تاريخ البديع والمحطات التي مرت بها، بالإضافة إلى ما احتوته إصداراته من معلومات توثيقية وصورة نادرة تعزز من أهمية هذه الأعمال لتكون مرجعاً للباحثين والمهتمين في هذا المجال، متمنياً معاليه للمؤلف إبراهيم الدوسري دوام التوفيق والنجاح.

من جانبه شكر المؤلف إبراهيم الدوسري معالي الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة على ما لقيه منه من دعم وتشجيع لمواصلة أنتاج مثل هذه الأعمال.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري يستقبل الكاتب إبراهيم الدوسري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - بالصور.. عروض احتفالية مبهرة وألعاب نارية وسط المنامة استقبالاً لـ 2022