أخبار عاجلة
طريقة بسيطة لإطالة العمر -
5 عادات سحرية في الصباح تجعل يومك أفضل -
دراسة تكشف عن خطر كبير مفاجئ للقهوة -

اخبار الخليج - حميدان يلتقي رئيسة البرلمان العربي للطفل

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، في مكتبه بالوزارة، الطالبة رتاج إبراهيم العباسي، بمناسبة فوزرها، مؤخراً، برئاسة البرلمان العربي للطفل في دورته الثانية.

وقد هنأ حميدان الطالبة العباسي على تبوأها رئاسة البرلمان العربي للطفل، مؤكداً ان تحقيق هذا الإنجاز يأتي في ظل الدعم والاهتمام الذي يحظى به الشباب البحريني من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، وحكومته، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، منوهاً بالإنجازات التي حققها شباب البحرين في مختلف الميادين، مشيداً بهذا الإنجاز الوطني الذي حققته رتاج لما تمتلكه من صفات قيادية ومهارات شخصية ومبادرات متميزة جعلتها تتبوأ هذه المكانة المرموقة على مستوى الوطن العربي وتكون انموذجاً يحتذى للأطفال والناشئة في مملكة البحرين.

بدورها، قدمت العباسي الشكر لسعادة الوزير على هذا الاستقبال، ودعم ومساندة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للطفل البحريني، مؤكدة انها ستسعى جاهدة من خلال موقعها ودورها في البرلمان العربي للطفل لتحقيق أهداف هذه المؤسسة البرلمانية المخصصة للأطفال في العالم العربي، وذلك في مجال تعزيز مهارات العمل البرلماني لديهم وتوعية الأعضاء بمختلف قوانين حقوق الطفل في التعليم والمعرفة والرعاية الصحية والاجتماعية، فضلاً عن التزامات الطفل وواجباته بالمفهوم الدولي والوطني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - حميدان يلتقي رئيسة البرلمان العربي للطفل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - بالصور.. عروض احتفالية مبهرة وألعاب نارية وسط المنامة استقبالاً لـ 2022