أخبار عاجلة
5 عادات سحرية في الصباح تجعل يومك أفضل -
دراسة تكشف عن خطر كبير مفاجئ للقهوة -
كويكب ضخم يقترب من الأرض اليوم -
الجيش اليمني يقضي على 160 حوثيًاً جنوب مأرب -

اخبار الخليج - الشيخة مي تستقبل سفير البحرين لدى سلطنة عمان

استقبلت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار، في مكتبها اليوم الإثنين الموافق 29 نوفمبر 2021م سعادة الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي سفير مملكة البحرين لدى سلطنة عمان، حيث تباحث الطرفان سبل تعزيز العلاقات الثقافية ما بين البلدين الشقيقين.

وقالت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة إن مملكة البحرين وسلطنة عمان تتمتّعان بعلاقات قوية على مختلف الصعد، مؤكدة أهمية العمل الثقافي في بناء جسور التواصل الحضاري وتعزيز الهوية الوطنية المحلية والتعريف بما تمتلكه المنطقة من مقومات ثقافية عريقة. وأشادت بالحضور العماني في الحراك الثقافي في المملكة، حيث تشارك السلطنة باستمرار في العديد من المواسم الثقافية السنوية.

من جانبه ثمّن سعادة الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي ما تقوم به هيئة البحرين للثقافة والآثار من جهود من أجل تقوية الروابط البحرينية-العمانية، مؤكداً أن مشاريع وبرامج الهيئة ساهمت في تعزيز العلاقات ما بين المملكة وسلطنة عمان. وأبدى استعداده الدائم من أجل العمل والتعاون مع الهيئة بما يحقق المشاريع الثقافية المشتركة بين الجهتين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - الشيخة مي تستقبل سفير البحرين لدى سلطنة عمان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - بالصور.. عروض احتفالية مبهرة وألعاب نارية وسط المنامة استقبالاً لـ 2022