أخبار عاجلة
طريقة بسيطة لإطالة العمر -
5 عادات سحرية في الصباح تجعل يومك أفضل -
دراسة تكشف عن خطر كبير مفاجئ للقهوة -

اخبار الخليج - الوكيل المساعد للتعليم تكرم معلمتين قدمتا مبادرات تطويرية

كرمت الأستاذة لطيفة البونوظة الوكيل المساعد للتعليم بوزارة التربية والتعليم، بحضور الأستاذ سامي العمادي رئيس مدارس، معلمتين لنظام الفصل، لتميزهما في الأداء التدريسي، وتقديمهما مبادرات فاعلة لتطوير تحصيل الطلبة، وذلك في سياق حرص الوزارة على الاحتفاء بكوادرها المتميزة، لتحفيزها على المزيد من العطاء.

وشمل التكريم المعلمة نوف السردي، من مدرسة الدير الابتدائية للبنين، والتي بادرت بإعداد وتنفيذ مشروع (بنك الدعم الرقمي) على مستوى مدارس مملكة البحرين، وذلك تحت إشراف رئيس المدارس، والذي يقدم للمعلم كل ما يحتاجه من روابط وطرق واستراتيجيات لتطوير التدريس، للنهوض باستيعاب الطلبة، حيث بلغ عدد المستفيدين من المشروع حتى الآن ما يقارب 1200 معلم ومعلمة.

كما تم الاحتفاء بالمعلمة شيخة ثاني، من مدرسة أبو فراس الحمداني الابتدائية للبنين، والتي كان لها الدور الكبير في دعم حصول المدرسة على استجابة مناسبة خلال زيارة هيئة جودة التعليم والتدريب، والتي تمت بالفصل الدراسي الحالي، حيث قام فريق المراجعة بزيارة المعلمة عدة زيارات أثبتت فيها تمكنها وجدارتها في الإدارة الصفية واستخدام الأدوات الرقمية بصورة متميزة، بالرغم من حداثة توظيفها بالمهنة.

حضر التكريم الأستاذة فريدة الأحمدي مديرة مدرسة أبو فراس الحمداني الابتدائية للبنين، والأستاذة عائشة المهزع مديرة مدرسة الدير الابتدائية للبنين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - الوكيل المساعد للتعليم تكرم معلمتين قدمتا مبادرات تطويرية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - خالد بن عبد الله: الجمعيات المتخصصة تضطلع بدور مهم للارتقاء بالمهن المختلفة وتحقيق الجودة لمخرجاتها
التالى اخبار الخليج - البحرين تدين بشدة قيام ميليشيا الحوثي الإرهابية بإطلاق عدد من الطائرات المسيرة المفخخة على منشآت مدنية حيوية في إمارة أبوظبي