أخبار عاجلة
طريقة بسيطة لإطالة العمر -
5 عادات سحرية في الصباح تجعل يومك أفضل -
دراسة تكشف عن خطر كبير مفاجئ للقهوة -

اخبار الخليج - رئيس مجلس الشورى يستقبل سفير الولايات المتحدة المكسيكية لدى البحرين

استقبل معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى صباح اليوم (الاثنين)، سعادة السيد أنيبال غوميز توليدو سفير الولايات المتحدة المكسيكية الصديقة لدى مملكة البحرين.

وأشاد معالي رئيس مجلس الشورى خلال اللقاء بالعلاقات الثنائية التي تربط البلدين الصديقين، مؤكداً الحرص على تعزيز التعاون القائم بما يلبي المصالح المشتركة، ويحقق المزيد من التقدم للبلدين في كافة المجالات، مثمنًا الجهود الدبلوماسية التي يضطلع بها سعادة السفير من أجل مزيد من التقدم للعلاقات بين البلدين.

من جانبه، ثمّن سعادة سفير الولايات المتحدة المكسيكية الرعاية والاهتمام والمساعي المستمرة على كافة المستويات لفتح المزيد من آفاق التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الصديقين، متمنياً دوام الأمن والاستقرار والازدهار لمملكة البحرين في ظل قيادتها الحكيمة حفظها الله ورعاها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - رئيس مجلس الشورى يستقبل سفير الولايات المتحدة المكسيكية لدى البحرين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - بالصور.. عروض احتفالية مبهرة وألعاب نارية وسط المنامة استقبالاً لـ 2022