الارشيف / اخبار الخليج

اخبار الخليج - عادل الجبير يستقبل الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير البحرين في الرياض

استقبل معالي الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية، معالي الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية.

وخلال اللقاء، رحب معالي الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، بمعالي الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة، مؤكدًا على عمق العلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وما تمتاز به من رسوخ ومتانة في ظل حرص البلدين على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك إزاء مختلف القضايا، مشيدًا بما بذله معالي الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة من جهود مخلصة للارتقاء بالعلاقات الثنائية في مختلف المجالات، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح.

من جانبه، أعرب معالي الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة، عن شكره وتقديره على ما لقيه من دعم ومسانده من كافة الجهات والمسؤولين في المملكة العربية السعوية كان له الأثر الكبير في نجاح تأدية عمله، متمنيًا للمملكة العربية السعودية المزيد من النماء والازدهار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - عادل الجبير يستقبل الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير البحرين في الرياض ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

قد تقرأ أيضا