أخبار عاجلة
والله زمــان -

اخبار الخليج - ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يهنئ الشيخ خليفة بن زايد لاختيار دولة الإمارات لاستضافة مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ 2023

بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، أعرب سموه فيها عن تهانيه الخالصة بمناسبة اختيار دولة الإمارات لاستضافة مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ COP28 لعام 2023.

وأكد سموه حفظه الله أن النجاحات التي تحققها دولة الإمارات الشقيقة تعزز دورها في تبني المبادرات التي توحد الجهود الدولية وتوجهها باتجاه التنمية وخدمة البشرية.

ونوه صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بما توليه دولة الإمارات العربية المتحدة ودول المنطقة من اهتمام بوضع الحلول المستدامة لتحديات التغير المناخي عبر جهودها المختلفة ومبادراتها الاستراتيجية في هذا الشأن، مؤكداً أن مبادرات الإمارات الشقيقة تعزز مكانتها ودول المنطقة كدول تحرص على تبني كل ما يسهم في تحقيق الخير والنماء للعالم، متمنياً للشقيقة الإمارات النجاح في تنظيم مؤتمر COP28 لعام 2023، لما تتميز به الدولة الشقيقة من قدرات وكفاءة في تنظيم الفعاليات العالمية الكبرى.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يهنئ الشيخ خليفة بن زايد لاختيار دولة الإمارات لاستضافة مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ 2023 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - خلال استقباله الموظفة مريم العوضي لحصولها على الماجستير