الارشيف / اخبار الخليج

اخبار الخليج - رئيسة مجلس النواب تسأل وزير الأشغال عن قانون النظافة رقم 10 لسنة 2019

2021-10-23T16:12:26.953+03:00


تقدمت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب بسؤال برلماني إلى سعادة السيد عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، حول الإجراءات والخطط التي قامت بها الوزارة لوضع قانون النظافة رقم 10 لسنة 2019، هذا نصه:
ما هي الإجراءات والخطط التي قامت بها الوزارة لوضع قانون النظافة رقم 10 لسنة 2019 موضع التنفيذ وهل تضمنت تلك الإجراءات حملات توعية إعلامية لحث المواطنين وتوعيتهم بأهمية القانون وطرق تنفيذه، وما هي أبرز المخالفات التي رصدتها الوزارة منذ بداية تنفيذ القانون ولغاية تاريخ هذا السؤال، وما هي جهود الوزارة للتقليل من حجم تلك المخالفات وهل يوجد تعاون بين الوزارة وبعض منظمات المجتمع المدني بهذا الخصوص وهل تمتلك الوزارة مؤشرات لقياس مستويات الإلتزام بأحكام القانون؟.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - رئيسة مجلس النواب تسأل وزير الأشغال عن قانون النظافة رقم 10 لسنة 2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

قد تقرأ أيضا