الارشيف / اخبار الخليج

اخبار الخليج - سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يبعث برقية تهنئة إلى الأمين العام للأمم المتحدة بمناسبة الذكرى 76 لإنشاء الأمم المتحدة

بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله برقية تهنئة إلى معالي السيد أنطونيو غوتيريس الأمين العام للأمم المتحدة ، وذلك بمناسبة الذكرى السادسة والسبعون لإنشاء الأمم المتحدة.


وقد أشاد سموه في البرقية بما حققته منظمة الأمم المتحدة من إنجازات بارزة على الصعيد الدولي للحفاظ على الأمن والسلام العالميين ، متمنياً لمعاليه موفور الصحة والسعادة ولمنظمة الأمم المتحدة التوفيق والنجاح بهذه المناسبة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يبعث برقية تهنئة إلى الأمين العام للأمم المتحدة بمناسبة الذكرى 76 لإنشاء الأمم المتحدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

قد تقرأ أيضا