الارشيف / اخبار الخليج

اخبار الخليج - مملكة البحرين ترحب بالبيان الرئاسي لمجلس الأمن الدولي الذي ندد بالهجمات الحوثية على المملكة العربية السعودية الشقيقة

2021-10-23T15:54:27.323+03:00

تعرب وزارة الخارجية عن ترحيب مملكة البحرين بالبيان الرئاسي الصادر عن مجلس الأمن الدولي، والذي ندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضي المملكة العربية السعودية الشقيقة ومنشآتها المدنية، التي تعكس إصرارها على رفض الدعوات إلى وقف إطلاق النار في اليمن، والانخراط في العملية السياسية لعودة الأمن والاستقرار إلى اليمن الشقيق.
وتثمن وزارة الخارجية صدور هذا البيان الرئاسي عن مجلس الأمن، والذي يعبر عن مساندة دولية للجهود المخلصة التي تبذلها المملكة العربية السعودية للوصول إلى حل سياسي شامل للأزمة اليمنية ووقف تدهور الأوضاع الإنسانية للشعب اليمني الشقيق نتيجة ممارسات ميلشيا الحوثي وانتهاكاتها لكافة القوانين الدولية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - مملكة البحرين ترحب بالبيان الرئاسي لمجلس الأمن الدولي الذي ندد بالهجمات الحوثية على المملكة العربية السعودية الشقيقة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

قد تقرأ أيضا