اخبار الخليج - وزير الخارجية يستقبل وفدًا من موظفي الكونغرس الأمريكي


استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم الخميس الموافق 14 أكتوبر 2021م، بمقر وزارة الخارجية، وفدًا من موظفي الكونغرس الأمريكي، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوفد لمملكة البحرين.

وخلال اللقاء، رحب وزير الخارجية بوفد الكونغرس الأمريكي، مشيرًا الى أهمية مثل هذه اللقاءات لتبادل الرأي ووجهات النظر تجاه سبل تطوير علاقات الصداقة التاريخية التي تربط بين البلدين الصديقين، وتعزيز التنسيق والتعاون المتبادل في المجالات ذات الاهتمام المشترك، مشيدًا بالدور الحيوي الذي تضطلع به الولايات المتحدة الأمريكية نحو تعزيز الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة والعالم.

وجرى خلال اللقاء، بحث الجهود التي تبذلها مملكة البحرين في مجال تحقيق التنمية المستدامة، وحماية حقوق الإنسان، ودعم جهود المحافظة على الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة، وتعزيز قيم التسامح والتعايش السلمي، واستعراض عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء، سعادة السفير الشيخ عبدالله بن علي بن خليفة آل خليفة، رئيس قطاع شؤون الأمريكتين بوزارة الخارجية، وسعادة السفير د. أروى حسن السيد، رئيس قطاع شؤون حقوق الإنسان بوزارة الخارجية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - وزير الخارجية يستقبل وفدًا من موظفي الكونغرس الأمريكي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - الدفاع المدني يخمد حريق اندلع في مركبة على شارع الشيخ سلمان بمنطقة الرفاع دون وقوع اصابات
التالى اخبار الخليج - النيابة العامة: الحكم بإدانة متهمين في واقعة إخلال موظف عام بواجبات الوظيفة استجابة لوساطة