اخبار الخليج - بوليتكنك البحرين والمؤيد للكومبيوتر يناقشان فرص توظيف الخريجيين

اخبار الخليج - بوليتكنك البحرين والمؤيد للكومبيوتر يناقشان فرص توظيف الخريجيين
اخبار الخليج - بوليتكنك البحرين والمؤيد للكومبيوتر يناقشان فرص توظيف الخريجيين

عقدت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) اجتماعاَ مع المؤيد للكومبيوتر الشرق الأوسط (ACEM) لمناقشة توظيف الخريجين وتدريب طلاب السنة النهائية من مختلف التخصصات في شركة المؤيد للكومبيوتر (ACEM). وقد جاء ذلك بعد التجربة الناجحة التي قامت بها الجهتين مسبقاَ بتوظيف عدد من خريجي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة وتطلعهم الى توسيع أفق التعاون وفتح مجالات التوظيف في الأقسام الأخرى في الشركة.

وقد ناقش الفريقين خلال الاجتماع أحدث الاتجاهات التكنولوجية مثل الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني وعلوم البيانات، واهمية تضمينها في البرامج الاكاديمية المطورة لتخريج مهنيين على أعلى درجات الكفاءة والاحترافية في مجال تكنولوجيا المعلومات. هذا وستعمل المؤيد للكومبيوتر مع البوليتكنك لتحديث وتطوير مناهجها لتتناسب مع احدث التطورات في مجال التكنولوجيا.

وقد أكد السيد محمد فاروق المؤيد رئيس مجلس إدارة مجموعة المؤيد الدولية خلال الاجتماع ان ما يتمتع به خريجو الكلية من إمكانات تجعلهم منافسين أقوياء ضد نظائرهم من الجامعات الأخرى وهو مادفع المؤسسة الى اقتراح توسيع افاق التعاون مع البوليتكنك لبحث إمكانية التوظيف في جميع المجالات. فقد أظهر خريجو بوليتكنك البحرين مهارات وظيفية عالية واستعدادًا للعمل في مجالات العمل الجماعي والتواصل والمبادرة والمشاريع، فقد تم تعيين أحد الخريجين في منظمة دولية.

هذا وقد أضاف السيد محمد فاروق المؤيد: «يسعدنا التعاون مع البوليتكنك وتوثيق الروابط بين القطاع الصناعي وقطاع التعليم لضمان الجمع بين رأس المال الفكري والتقنيات الناشئة بطرق تعزز النمو الاقتصادي و خلق بيئة مواتية للابتكار والتعلم لتخريج جيل قادر على تلبية احتياجات سوق العمل والنهوض بالاقتصاد الوطني»

وقالت الدكتورة ريم البوعينين ، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين: “يسعدنا دائمًا أن نرى طلابنا وخريجينا يزدهرون في القطاعين العام والخاص. نحن حريصون على دراسة مقترحات وملاحظات شركائنا من القطاع الصناعي مثل شركة المؤيد للكمبيوتر الشرق الأوسط ، لتطوير مناهجنا بهدف تخريج خريجين جاهزين للعمل يتمتعون بأحدث مهارات القرن الحادي والعشرين التي تلبي احتياجات سوق العمل. و بهذه المناسبة، أود أن أشكر شركة المؤيد للكمبيوتر الشرق الأوسط على دعمهم لطلابنا وخريجيينا ، ونتطلع إلى مناقشة المزيد من سبل التعاون بين كلا الطرفين ، بهدف تحقيق أهداف الخطة الوطنية لسوق العمل 2021-2023 و أهداف رؤية البحرين 2030 «.

وقد حضر الاجتماع كلا من : الدكتورة ريم البوعينين القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين، الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة نائب الرئيس التنفيذي للموارد والخدمات ببوليتكنك البحرين، السيد محمد فاروق المؤيد رئيس مجلس إدارة مجموعة المؤيد الدولية ، س.م. الحسيني الرئيس التنفيذي للمؤيد للكومبيوتر الشرق الأوسط.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - بوليتكنك البحرين والمؤيد للكومبيوتر يناقشان فرص توظيف الخريجيين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - «الأرصاد»: الطقس حار ورطب أحياناً مع بعض السحب في وقت لاحق