اخبار الخليج - الفوتوغرافي فاضل المتغوي يتوج بلقب «GRAND MASTER» من منظمة مصوري جورجيا «APG»

توج الفوتوغرافي البحريني فاضل المتغوي بلقب ( GRAND MASTER ) الذي تمنحه منظمة مصوري جورجيا، ليسجل بذلك اسمه كأول مصور عربي يحصل على هذا اللقب بمعية 7 مصورا عالميا. هذا وقد حصده بعد تدرجه في مراتب الألقاب في المنظمة و بعد أن استوفى جميع الشروط و الأحكام المتعلقة بها و هو لقب يضاف لإلقابه التي حصل عليها خلال مسيرته الفنية من منظمات وجهات دولية اخرى وهي دلالة على ما يتمتع به المصور البحريني من بصمة واضحة و إسهامات مميزة في الساحة الفوتوغرافية العالمية.

يذكر أن منظمة مصوري جورجيا (APG) هي أحدى المنظمات الدولية ومركزها جورجيا يديرها مصورين دوليين تخدم المصورين في جميع أنحاء العالم وتقيم مسابقاتها الدولية وتمنح اعتمادات لمسابقات في دول أخرى.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - الفوتوغرافي فاضل المتغوي يتوج بلقب «GRAND MASTER» من منظمة مصوري جورجيا «APG» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - الأكاديمية الملكية للشرطة تنظم يوم التهيئة للطلبة والطالبات المقبولين في برامج الدراسات العليا
التالى اخبار الخليج - 72 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتعافي 107 حالات