اخبار الخليج - البناي: وسام الأمير سلمان للاستحقاق الطبي يعكس تقدير جلالة الملك للتضحيات العظيمة والجليلة للطواقم الطبية

أشاد سعادة النائب عمار أحمد البناي رئيس اللجنة النوعية الدائمة لحقوق الإنسان، عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب، بالأمر الملكي السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، باستحداث "وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي"، مؤكدا على دعم جلالته المتواصل للصفوف الامامية،
من خلال هذه اللفته الأبوية التي تعكس احترام وحب جلالته لأبناء شعبه وتقديره لما يقدموه في سبيل خدمة الوطن.


وأضاف أن استحداث حضرة صاحب الجلالة وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي، ياتي تكريما وتقديرا للتضحيات العظيمة والجليلة التي قدمها الاطباء والممرضين والطواقم الطبية، خلال الفترة الماضية في مواجهة جائحة فايروس كورونا، ولا سيما شهداء الوطن من الكوادر الطبية الذين قدموا ارواحهم في سبيل حفظ أمن وسلامة المملكة.


وأكد البناي أن رئاسة سمو ولي العهد لفريق البحرين مكّن الكوادر الوطنية والصفوف الأمامية لحذو النهج الفاعل والخطوات الاستباقية والإدارة الحازمة ومضاعفة الانتاجية لتدلل جميع المؤشرات على مكانه هذا القائد الفذ والذي أرسى بكفوفه هبوب الجائحة إلى بر الأمان.

وأضاف بأن العاملين في الصفوف الأمامية يمثلون بجهودهم وإخلاصهم الولاء والانتماء والتضحية للوطن، وهو ما يستحق من الجميع الفخر والاعتزاز بدورهم الوطني الكبير.

وثمن البناي موافقة مجلس الوزراء الموقر في برئاسة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله على مذكرة اللجنة الوزارية للشؤون القانونية والتشريعية لاستكمال الإجراءات القانونية لتعديل المرسوم بقانون رقم (19) لسنة 1976 في شأن الأوسمة باستحداث وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - البناي: وسام الأمير سلمان للاستحقاق الطبي يعكس تقدير جلالة الملك للتضحيات العظيمة والجليلة للطواقم الطبية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - «الأرصاد»: الطقس حار ورطب أحياناً مع بعض السحب في وقت لاحق