اخبار الخليج - رئيسة مجلس النواب: دور فاعل لمنظمات المجتمع المدني في البناء والتنمية 

استقبلت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب، في مكتبها اليوم، الدكتور فهد الشهابي رئيس جمعية العلاقات العامة البحرينية، والدكتور عبدالجبار الطيب رئيس جمعية الحقوقيين البحرينية، وذلك بمناسبة مصادقة المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة على منح جمعية العلاقات العامة البحرينية وجمعية الحقوقيين البحرينية الصفة الاستشارية الخاصة بالمجلس.

وخلال اللقاء، هنأت معالي رئيسة مجلس النواب رئيسي جمعية العلاقات العامة البحرينية، وجمعية الحقوقيين البحرينية، على نيل هذه الثقة الرفيعة، والتي تؤكد الدور الفاعل لمنظمات المجتمع المدني في مملكة البحرين في عملية البناء والنهضة، والحضور الدولي البارز، في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

من جانبهما، أعرب الدكتور فهد الشهابي والدكتور عبد الجبار الطيب، عن بالغ الشكر والتقدير لمعالي رئيسة مجلس النواب، على اهتمام معاليها واهتمام المجلس النيابي في دعم وتعزيز مسارات التعاون والشراكة مع منظمات المجتمع المدني البحريني، مشيدين بدور الدبلوماسية البرلمانية في مساندة عمل الجمعيات والمؤسسات المجتمعية لأداء دورها ورسالتها في الداخل والخارج، من أجل خدمة الوطن والمواطنين.

وحضر اللقاء، سعادة النائب عبد النبي سلمان النائب الأول لرئيسة مجلس النواب، وسعادة النائب علي زايد النائب الثاني لرئيسة مجلس النواب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - رئيسة مجلس النواب: دور فاعل لمنظمات المجتمع المدني في البناء والتنمية  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق أبشر: 5 شروط بخصوص اسم المستخدم لإنشاء حساب جديد
التالى اخبار الخليج - «الأرصاد»: الطقس حار ورطب أحياناً مع بعض السحب في وقت لاحق