اخبار الخليج - سفارة البحرين لدى الأردن تباشر بتطعيم المواطنين البحرينيين في عمّان

اخبار الخليج - سفارة البحرين لدى الأردن تباشر بتطعيم المواطنين البحرينيين في عمّان
اخبار الخليج - سفارة البحرين لدى الأردن تباشر بتطعيم المواطنين البحرينيين في عمّان

‎تنفيذًا للتوجيه الملكي السامي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، بمباشرة العمل على تطعيم المواطنين البحرينيين المقيمين في الخارج ضد فيروس كورونا (كوفيد ١٩) ممن لم يتمكنوا من الحصول على التطعيم، وذلك حفاظًا على صحة المواطنين وسلامتهم، وحرصًا على دعم الجهود الوطنية بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، في التصدي لفيروس كورونا، بدأت سفارة مملكة البحرين لدى المملكة الأردنية الهاشمية، اليوم الثلاثاء ٣ أغسطس الجاري، تطعيم المواطنين البحرينيين في عمّان، وذلك في مستشفى العبدلي، وبإشراف الفريق الطبي البحريني.

‎وقد أشاد سعادة السفير أحمد بن يوسف الرويعي، سفير مملكة البحرين لدى المملكة الأردنية الهاشمية، بالتوجيه السامي الكريم من جلالة الملك المفدى، حفظه الله ورعاه، الذي يعبر عن حرص جلالته على صحة وسلامة المواطنين البحرينيين، وعدم إدخار أي جهد في سبيل توفير التطعيمات الآمنة لهم، منوهًا بالجهود المقدرة التي بذلتها الجهات المسؤولة في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة لتسهيل عملية تطعيم المواطنين البحرينيين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - سفارة البحرين لدى الأردن تباشر بتطعيم المواطنين البحرينيين في عمّان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - جلالة الملك المفدى يهنئ رئيسة نيبال الديمقراطية الاتحادية بذكرى يوم الدستور
التالى اخبار الخليج - الوطنية لحقوق الإنسان تقوم بزيارة ميدانية إلى دار بنك البحرين الوطني لتأهيل الأطفال المعوقين