اخبار الخليج - رئيس المحكمة الدستورية يتسلم كتاب الزينة في ذكراك

استقبل معالي الشيخ خليفة بن راشد بن عبدالله آل خليفة رئيس المحكمة الدستورية اليوم الثلاثاء، السيد عبدالرحمن محمد جمشير عضو مجلس الشورى رئيس اللجنة المنظمة العليا لفعاليات المغفور له بإن الله تعالى الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة والسيد راشد محمد بن دينه، اللذين قدما إلى معاليه نسخة من كتابه (الزينة .. في ذكراك) حيث يتضمن الكتاب حياة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة رحمه الله.

وأشاد رئيس المحكمة بما تضمنه الكتاب من موضوعات توثق سيرة حياة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، معربا عن شكره وتقديره للسيد عبدالرحمن جمشير والسيد راشد بن دينه وأعضاء اللجنة المنظمة العليا لما يقومون به من جهد بناء في إثراء الساحة الفنية والثقافية بهذه المعلومات القيمة، متمنيا لهما دوام التوفيق والنجاح.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - رئيس المحكمة الدستورية يتسلم كتاب الزينة في ذكراك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - تسجيل 85 إصابة جديدة بكورونا وتعافي 96 حالة
التالى اخبار الخليج - «الأرصاد»: الطقس حار ورطب أحياناً مع بعض السحب في وقت لاحق