اخبار الخليج - مجمع السلمانية الطبي يستقبل دفعة جديدة من أطباء الامتياز

نظّم قسم التدريب بمجمع السلمانية الطبي عبر تقنية الاتصال المرئي اللقاء التعريفي الأول لـ 150 طبيباً، من خريجي جامعة الخليج العربي والكلية الملكية الإيرلندية للجراحين، المنضمين للبرنامج التدريبي لأطباء الامتياز، والذي يأتي ضمن خطط المجمع الطبي لتأهيل كوادر طبية ذات كفاءة ومستوى عالٍ من الأداء.

وأفاد الدكتور عمر العوضي، القائم بأعمال رئيس قسم التدريب بمجمع السلمانية الطبي، أن البرنامج التدريبي لأطباء الامتياز يأتي ضمن مساعي مجمع السلمانية الطبي للارتقاء بالكوادر الطبية في مملكة البحرين من أجل تقديم خدمات طبية متميزة لكافة المواطنين والمقيمين، حيث يستقبل المجمع الطبي بشكلٍ سنوي أطباء الامتياز ليتم تدريبهم تحت الإشراف المباشر للأطباء الاستشاريين ومساعديهم من الأطباء المقيمين ليحظوا بتجربة تدريبية مُثرية.

من جانبه، أكد الدكتور عادل بوجيري، رئيس برنامج تدريب أطباء الامتياز، على جاهزية مجمع السلمانية الطبي العالية لاستقبال هذه الأعداد من أطباء الامتياز كونه الصرح الطبي الأكبر في مملكة البحرين، مشيراً إلى أن التدريب في مجمع السلمانية الطبي سيمكن الأطباء من الممارسة الفعلية واكتساب المعرفة العملية اللازمة على الصعيد الطبي وعلى صعيد المهارات الأخرى المتنوعة بما يساهم في تأهيلهم التأهيل اللازم لبدء مشوارهم العملي في القطاع الصحي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - مجمع السلمانية الطبي يستقبل دفعة جديدة من أطباء الامتياز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - السيسي البوعينين: لا اقتطاع أكثر من ربع الراتب ولا مساس بالدعوم الحكومية وإلغاء الحبس
التالى اخبار الخليج - الارصاد: حار نسبياً و رطب مع ضباب خفيف في بعض المناطق في البداية