اخبار الخليج - النائب السلوم: الإشادة بالتوجيهات الملكية لتطعيم المواطنين البحرينيين بالخارج

التقى سعادة النائب أحمد صباح السلوم مع الكولونيل بوب ستيوارت رئيس لجنة الصداقة البرلمانية البحرينية البريطانية في مجلس العموم البريطاني يوم أمس «الثلاثاء» الموافق 22 يونيو 2022.


وبحث الجانبان تعزيز الروابط المشتركة واستمرار التعاون وتبادل الخبرات بين مملكة البحرين وبريطانيا، خاصةً في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا.


وقال النائب أحمد السلوم بعد الاجتماع في تصريح صحافي أنه تم تسليط الضوء على المشروع الإصلاحي الشامل لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وما احتواه من أبعاد لتعزيز قيم التسامح والتوازن الحقوقي في المجتمع البحريني بالإضافة الى المساهمة في تعزيز وحفظ الأمن والاستقرار وجعل المواطنين الركيزة الأساسية في بناء المجتمع.


وذكر أنه تمت الاشادة بالتوجيه الملكي السامي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بمباشرة العمل على تطعيم المواطنين البحرينيين المقيمين في الخارج ضد فيروس كورونا، والتأكيد على تقديم الرعاية للمواطنين في الخارج بالإضافة الى مساندة جهود الدول في تحصين المجتمع.


كما تم استعراض الحزم المالية المقدمة والتي كان لها الدور الكبير في دعم القطاع الخاص والمحافظة على استمرارية العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة الى المحافظة على وظائف البحرينيين عبر التكفل بدفع الرواتب وخاصةً للقطاعات الأكثر تضررًا مما أسهم في استقرار الأوضاع الأسرية وعدم الحاجة الى تسريح العمالة الوطنية، وان هذه الجهود المبذولة تأتي لتكون علامة فارقة ونجاحات تحسب للبحرين في مواجهتها لجائحة فيروس كورونا.


وبين أنه تم استعراض الإجراءات الاحترازية التي قامت بها مملكة البحرين ووضعها للعديد من التدابير تحت قيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر والتي حظيت هذه الجهود باشادات واسعة من منظمة الصحة العالمية.


وأشار إلى أن هناك ارتياح بريطاني للإجراءات المتخذة من قبل البحرين في مواجهة الجائحة، وهو ما انعكس بشكل كبير على تسليط الضوء على الخطوات التي تم اتخاذها والتدابير والإجراءات الاحترازية والجهود المبذولة من قبلها في خفض اعداد الإصابات بالإضافة الى الرعاية الصحية المتميزة من قبل الكوادر الطبيبة.


واكد على اهمية استمرار التواصل بين النواب في البلدين وذلك لاجل السعي نحو تعزيز العلاقات الثنائية في كافة المجالات وبخاصة عبر لجنتي الصداقة البرلمانية في البلدين الصديقين، مقدما شكره لسفارة مملكة البحرين في لندن لما تقوم به من جهود في سبيل تعزيز التعاون المشترك على كافة الاصعدة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - النائب السلوم: الإشادة بالتوجيهات الملكية لتطعيم المواطنين البحرينيين بالخارج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - شفيقة المطاوعة أم لـ 3 أطفال تتغلب على التزامات الأسرة وتتخرج بتفوق بنسبة 96.4%