اخبار الخليج - دار يوكو لرعاية الوالدين تعلن عن بدء تطعيم منتسبيها بالجرعة التنشيطية

ضمن دورها اﻹنساني والريادي في مكافحة فيروس كورونا (كوفيد19)، أعلنت دار يوكو لرعاية الوالدين عن مبادرتها في تقديم الجرعة التنشيطية لفئة كبار السن من منتسبي الدار، بالتعاون مع فريق البحرين الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا وخدمة الوحدات المتنقلة بوزارة الصحة، لتعزيز اﻻحترازات واﻻجراءات الوقائية للحد من إنتشار الجائحة.

كما قامت الدار بتطعيم كافة منتسبيها ولغير المنتسبين من كبار السن في منازلهم بالجرعتين من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا كالصيني (سينوفارم) واﻷمريكي (فايزر) بحسب رغبات المتطعمين، ما يعكس بالغ اﻹهتمام بهذه الفئة، وتوفير الوقاية والرعاية الصحية الﻻزمة لهم

وأعربت الدار عن شكرها وتقديرها للفريق الوطني الطبي للتصدي لجائحة كورونا والعاملين في الصفوف اﻷمامية ولجهود الوحدات المتنقلة في وزارة الصحة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - دار يوكو لرعاية الوالدين تعلن عن بدء تطعيم منتسبيها بالجرعة التنشيطية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - شفيقة المطاوعة أم لـ 3 أطفال تتغلب على التزامات الأسرة وتتخرج بتفوق بنسبة 96.4%