اخبار الخليج - بلدية الجنوبية تزيل 42 شحنة رمال إثر موجة الغبار

كثفت بلدية المنطقة الجنوبية جهودها للتعامل مع تقلبات الطقس وموجة الغبار التي شهدتها المملكة خلال الأيام الماضية، فقد قامت بتشكيل فريق لمتابعة الرمال في الشوارع، وفريق لمتابعة الاعلانات الساقطة في الشوارع؛ وفريق لمتابعة الأشجار والتعامل الفوري مع مختلف الحالات في مثل هذه الظروف الجوية، حيث يعمل هذا الفريق في العطل والفترة المسائية بعد الدوام الرسمي.


وقامت البلدية من خلال هذا الفريق بإزالة 42 شحنة من الرمال وتثبيت 14 شجرة متأثرة وإزالة 7 أشجار متأثرة من الرياح، وإزالة 13 إعلان.

كما عمل فريق الطوارئ على كنس الشوارع الرئيسية باستخدام 5 سيارات للكنس الآلي واثنين من الجرافات الصغيرة وشاحنتين سكسويل بالإضافة للكنس اليدوي من قبل عمال شركة النظافة.

وذكرت البلدية في ختام تصريحها أنها استعدت مبكراً للتعامل مع تقلبات الطقس، وقامت بتجهيز المعدات والآليات للتعامل في أسرع وقت مع أي حالات طارئة كتساقط الاعلانات وميلان الأشجار وتجمعات الرمال في الشوارع العامة، ولا تزال أعمال التنظيف مستمرة حتى الانتهاء من مختلف المواقع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - بلدية الجنوبية تزيل 42 شحنة رمال إثر موجة الغبار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج -  جلالة الملك المفدى يهنئ رئيس جمهورية بنين بذكرى العيد الوطني