اخبار الخليج - النائب الانصاري: منح رتبتين تأكيد على اهتمام البحرين بأبناءنا

أكد رئيس لجنة الخدمات النائب أحمد الأنصاري ان توجيه سمو ولي العهد بمنح رتبتين استثنائية في الخدمة المدنية أو ما يعادلها للعاملين بالصفوف الأمامية يأتي ترجمه لاعتزاز جلالة الملك المفدى بالعاملين في الصفوف الأمامية، مشيداً بتوجيهات سموه وتقديره للعاملين بالصفوف الأمامية.


وأكد الانصاري أن العاملين في الصفوف الأمامية بذلوا الغالي والنفيس من أجل البحرين وقدموا حياتهم وصحتهم من أجل صحتها، مؤكدا ان إعطائهم رتبتين استثنائيتين يأتي لما قدموه من جهد وعمل جبار وكبير.


وأبدى الانصاري فخره بابناء البحرين العاملين في الصفوف الأمامية من كوادر طبية وتمريضية وإدارية وكوادر أمنية و عسكرية حيث قدموا للجميع درساً في التفاني و الفداء والوطنية، مضيفاً ان البحرين تفخر وتقدر أبناءها.


ونوه النائب أحمد الأنصاري بدور المتطوعين في مختلف الوزارات والذين عملوا صفاً واحداً مع الصفوف الامامية، داعياً الى إيجاد خطة زمنية لتثبيت المتطوعين حسب التخصصات والتأهيل الذي يملكونه.


وقال الانصاري ان المتطوعين ساهموا بدور كبير مع الصفوف الأمامية وكانوا جزءاً مهما في فريق البحرين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - النائب الانصاري: منح رتبتين تأكيد على اهتمام البحرين بأبناءنا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج -  جلالة الملك المفدى يهنئ رئيس جمهورية بنين بذكرى العيد الوطني